معاً…لنصرة وزير الإعلام


 

أعزائي..
تقديرا لمشاغل وزير الإعلام اللامنتهية، ووالمستشار والوكيل، فإنني أبادر نيابة عن معاليه، إلى كتابة رسالة الاستقالة التي بالتأكيد، ومن منطلقاته الوطنية الخالصة، يوّد توجيهها إلى المقام السامي، حتى يُريج ضميره ويوسّد الأمر لأهله..
وهذه الرسالة نصّها التالي:


صاحب الجلالة… السلطان قابوس بن سعيد المعظم
حاكم عمان وسلطانها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد
الموضوع: استقالتي من منصبي كــ وزير للإعلام.
بناءً على الموضوع أعلاه، وإدراكا للصالح العام بما فيه خدمةً للوطن والمواطن، فإنني أتقدم لـ مقامكم السامي، بطلب “استقالة” من منصبي كوزير للإعلام، وذلك بعد الاخفاقات الأخيرة في القيام بما يلزم اتجاه المظاهرات والاعتصامات، وفشل المؤسسات الإعلامية ووسائلها في تهدأة الوضع. كما أنني وبعد صحوة ضميري، وجدت أنني لم أقدم للدراما العمانية ما يمكن الافتخار به في مسيرة هذا الوطن الـ 40، ولم أستطع مواكبة التطوّرات الفنيّة والتكنلوجية والدرامية إلى الآن، كما أننا ساهمنا بقوانين الإعلام، في فرض سيطرة قوّية ومحكمة على المؤسسات الانتاجية الخاصة بما ساهم في تدني إنتاجها ورداءة ما الأعمال المقدمة. عليه، ومن منطلق حرصي وأمانتي ووطنيتي، أتقدم لـ مقامكم السامي بهذا الطلب، رغبة مني على إفساح المجال لمن هو أفضل. كما أنني، أتقدم بتذييل رسالتي هذه بتوصية، تقتضي إقالة مستشار الإعلام، ووكيل الإعلام، حتى تُضخ الدماء الجديدة في المؤسسة، بفكر جديد.
تقبلوا خالص تحياتي وتقديري..
موظفكم وإبنكم المخلص / حمد الراشدي..
وزير الإعلام حاليا

– – –

وأي وزير لديه الرغبة، في اتخاذ هذه الخطوة الوطنية الجبارة.. خاصة أولئك ممن يشعرون انهم قصروا في أداء الواجب اتجاه عملهم ومناصبهم.. فإنني أبادر كذلك لطباعة رسائل الاستقالة لهم.. على أن يتم تعبئة الاستمارة التي سأزودها بهم ..في حالة طلبهم إيّاها….
معالي وزير الإعلام
مل ما عليك هو التوقيع لا غير.. جزاك الله خيرا

 

 

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s